About Us

Nomkus: Norges Multikulturelle Senter. Etablert i 2018. Du finner oss i Kvinesdal og i Kristiansand!

من نحن

المركز النرويجي متعدد الثقافات

نحن نعيش في مجتمع دائم النمو ومتعدد الثقافات. فريق العمل في مركز النرويج متعدد الثقافات (نومكوس) يحب الثقافة!

المركز النرويجي متعدد الثقافات هو فريق متعدد الثقافات يقدم دورات وتدريس عبر الإنترنت وندوات ومحاضرات وخدمات ترجمة شفوية ، مع التكامل كمجال.

بيان المهمة

الرؤية والقيم

اعمل معنا واصنع الفرق

من خلال المركز النرويجي متعدد الثقافات ، نرغب ، بالقرب من 80 شخصًا ، في إظهار الجانب الإيجابي للتنوع. يعتمد عملنا على حقوق الإنسان في الأمم المتحدة ، ووفقًا لقيمنا المشتركة المتمثلة في المساواة والتعاطف والاحترام.

نريد أن نكون مكانًا للاجتماع يبني الجسور بين البيئات المختلفة ، ويمثل الصورة الحقيقية في نقاش الهجرة: أشخاص ودودون ملتزمون يمثلون مصدرًا رائعًا لبلدنا ، ومساعدة الأشخاص الجدد الذين سيكونون متماثلين ، بغض النظر عن المواقف السياسية والانتماء الديني والعرق وما إلى ذلك.

Livestreaming av integreringskurs fra Nomkus: Norges Multikulturelle Senter

عن المؤسس

Melinda Kvinlaug

ولدت في النرويج ونشأت في كفينسدال. منذ عام 2001 ، كان من دواعي سروري أن أحصل على وظيفة حيث يمكنني مقابلة أشخاص جدد يأتون إلى بلدنا. لقد عملت كمدير استقبال ، مستشار عودة ، معلومات ومدير تسوية ، إلخ.

في الفترة 2011-2013 ، كنت محظوظًا بما يكفي لإدراكي في برنامج الإرشاد الابتكاري النرويجي لبدء الأعمال التجارية ، Kvinnovasjon Sørlandet جنبًا إلى جنب مع 20 سيدة أعمال أخرى في Agder ، جنبًا إلى جنب مع دراسة في التوجيه الوظيفي نحو إنشاء شركتك الخاصة. من الشركات الفردية ، إلى Melinda Gateway AS ، إلى Norges Multikulturelle Senter AS. الأمر كله يتعلق بالاندماج ومساعدة الوافدين الجدد إلى بلدنا في العثور على مكان جيد للانتماء إليه هنا.

في نومكوس ، أعمل كمدير عام. وظيفتي هي بشكل أساسي تنظيم ونشر الكفاءة المهنية الفريدة والخبرة التي يمتلكها موظفونا. بخلاف ذلك ، أتحمل المسؤولية الكاملة عن العمليات اليومية والموظفين والصحة والسلامة والبيئة وأنا مسؤول الاتصال عن داعمينا وشركائنا وعملائنا وعملائنا.

بصفتي سياسيًا سابقًا في البلدية والمقاطعة ، أعرف مدى أهمية أن نكون قادرين على استخدام كفاءة وخبرة أولئك الذين يأتون إلى بلدنا كطالبي لجوء ولاجئين. وبصفتي موظفة استقبال سابقة ، فأنا أعلم مدى أهمية أن يتمكن الأشخاص الذين يأتون إلى هنا من المساهمة والحصول على التقدير لجهودهم الخاصة. يمكن أن تكون النرويج متعددة الثقافات مورداً هائلاً لبلدنا.

Melinda Kvinlaug: grunnlegger av Norges Multikulturelle Senter